أخبار وتقارير

هؤلاء رفضوا مقابلة الرئيس هادي رغم طلبه وضابط رفيع بالحرس الرئاسي يبدي إستغرابه!

يمنات – المساء برس

أكد مصدر شبابي مشارك في فعالية اليوم المطالبة بتنفيذ بنود المبادرة الشبابية بخصوص الوظيفة العامة وإسقاط القرار 144أن ضابطاً أمنياً رفيعاً في الحرس الرئاسي طلب منهم ترشيح ثلاثة أشخاص لمقابلة الرئيس ظهر اليوم إلا أن الشباب رفضوا ذلك وطلبوا من الضابط الأمني إبلاغ الرئيس بمطالب الوقفة الإحتجاجية وقاموا بتسليمة نسخة من بيان الوقفة .

الضابط حاول مرة أخرى إقناع الشباب بترشيح ثلاثة أشخاص لمقابلة الرئيس إلا أنهم أصروا على موقفهم وخاطبه احدهم بالقول  أنه ليس من الضروري مقابلة الرئيس مادام ومطالبنا موضحة في هذا البيان  .

وعادةً ما تقوم كل مسيرة أو وقفة إحتجاجية امام منزل الرئيس هادي  بترشيخ شخص أو شخصين لمقابلة الرئيس إلا أن ما حدث اليوم نال إعجاب الكثيرين ممن شاركوا في المسيرة أو حتى من ضباط الحرس الرئاسي الذين طوقوا الوقفة الإحتجاجية أمام منزل الرئيس هادي حتى أنهت فعالياتها بسلام .

وحسب المصدر الشبابي فإن ما يهم شباب المبادرة الشبابية هو تنفيذ بنودها وأن الشباب المشارك في الفعالية اليوم ليسوا طرفاً في صراع مع أحد ولا يطالبون بأي مغانم سياسية أو محاصصة أو غيرة ولا أيضاً يمارسون الإبتزاز ضد أحد وهو ما جعل الشباب الثائر أكثر مصداقية في هذه الفترة من بقية القوى السياسية الأخرى .

يذكر أن مئات الشباب الثائر أستطاعو اليوم الخروج الى الشارع للتعبير عن رأيهم لرفض المحاصصة والتقاسم وصدر عنهم بيان سبق للمساء برس نشره في إطار تغطيتها للفعاليات الإحتجاجية ضد القرار الجمهوري 144

زر الذهاب إلى الأعلى